رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة صحية.. والعوضي يعلق

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن أول ظهور لها، بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا، إلي جانب انتشار العديد من الشائعات حول مشاكل مع زوجها الفنان احمد العوضي.

ونشر ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعها مع أصدقائها، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، واكتفت بالتعليق على الصورة بالقلوب، ورد عليها أحمد العوضي، بالقلوب.

وفور نشر ياسمين عبد العزيز، صورتها انهالت عليها العديد من التعليقات، من قبل جمهورها، الذين عبروا لها عن مدي سعادتهم بعودتها إليهم من جديد.

وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانه ياسمين عبد العزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، لفترة طويلة، ما بين انتشار اخبار عن حالتها الصحية، بعدما تعرضت بشكل مفاجئ لوعكة صحية، هذا الي جانب انتشار العديد من الاخبار التي تفيد بوجود مشاكل، وخلافات بينها وبين النجم أحمد العوضي.

ويأتي انتشار شائعات وجود مشاكل بين ياسمين عبد العزيز، و زوجها أحمد العوضي، بسبب قيام ياسمين، بألغاء متابعة العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

ثم ما لبس أنأعادت الفنانة ياسمين عبد العزيزمتابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر الانستجرام، مما يدل على صلحهم من جديد بعد أزمتهم الأخيرة والتي تصدرت قائمة الترند في مصر.

بعد تبادل المنشورات بين الفنانة ياسمين عبدالعزيزوأحمد العوضي عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك

بداية القصة

وكان قد أثارت أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز، حالة من الجدل الواسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا.

لغت النجمة ياسمين عبد العزيز، متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها بموقع انستجرام، ولكنها فى نفس الوقت احتفظت بالصور التى تجمعهما، مما أثار تساؤلات الجمهور حول تطورات علاقتهما الزوجية وهل انفصلا عن بعضهما، وهو ما لم توضحه ياسمين أو العوضى حتى الآن.

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز أمس الأحد، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة فى أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقى العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبى المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أوالإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها.

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها من عودتها من سويسرا، حيث كتبت عبر استورى حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله.

أزمتها مع شقيقها

شنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، هجوما حادا على شقيقها الأصغر وائل عبد العزيز، بعدما حاول دعمها عبر حسابة الشخصي بموقع "الفيس بوك"، قائلا:"يا بنتي انتي ليكي احنا بعدربنا وتعبك تعابنا، وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين .. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وأعادت ياسمين عبد العزيز نشر كلامه مرة أخري، عبر خاصة الأستورى بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، قائلة:"اتوكس انت ياللي بعت اختك واخدت تمنها عربية مرسيدس".

تحذير قانوني

حذر أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، شقيق الفنانة أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة.

وأضاف البيان الصادر اليوم، أننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية والزج باسم الفنانة.

وأشار إلى أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

أول منشور للفنانة ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا جديدًا، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ودونت عليه"اللهم إني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني".

تم نسخ الرابط