رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمة مبروك عطية.. رامي وحيد:"زمان واحد قالي ما تلبسش حملات عشان البنات ماتتفتنش بينا"

رامي وحيد
رامي وحيد

علق الفنان رامي وحيد، على الأزمة التي المثارة مؤخرا، حول أن النساء السبب في الجرائم التي تحدث لهم، بسبب ملابسهن، خاصة بعد حديث الدكتور مبروك عطية عن المرأة وأنها لابد من خروجها بشكل معين حتى لا تتعرض للقتل.

وكتب رامي وحيد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:" زمان كنت في النادي رايح اتمرن و حصلت مشكله مش فاكر سببها اتدخل راجل كبير قالي هنصحك يا حبيبي ميصحش الفانلة الحملات اللي انتا لابسها دي في بنات في النادي هتتفرج عليك و كده تفتنهم.

وتابع:" و ما اتكلمناش تقريبا في المشكله، لو مبدأ الشهوة و الغريزة هوا اللي مسيطر على تفكيرك و عقلك معندوش مكان كفايه لاي حاجه تانيه يبقا هتفكر كدا".

وأوضح رامي، قائلا:" فا لوا الراجل جسمه فتنه و الست مليانه مفاتن فا يا اما نمشي بشهواتنا و نقعد عقلنا في البيت و نلبس كلنا حجاب رجاله و ستات او نسيب شهواتنا في البيت و نمشي بأخلاقنا و عقلنا شويه".

يشار إلي أن أخر أعمال الفنان رامي وحيد، مسلسل "المماليك"، الذي عرض بداية العام الحالي، عبر شاشة قناة النهار، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم الفنانة رانيا يوسف، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، و محمد سليمان، ونانسي صلاح، و عمرو حسين يوسف، وفيدار، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وتدور أحداث المسلسل على مدار 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، حول تناول المشاكل الاجتماعية، من خلال تسليط الضوء على 6 قصص، متصلة غير منفصلة، عن المشاكل التي توجد داخل الأسرة المصرية.

وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، ويذكر أن مسلسل المماليك يوجد به 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

تم نسخ الرابط