رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تسريب لـ أحمد زاهر يهاجم عادل إمام: قطع الستات بوس ورفض إن بنته تشتغل فى الفن

أحمد زاهر وعادل إمام
أحمد زاهر وعادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال تسريب صوتي للنجم أحمد زاهر، ينتقد فيه الزعيم عادل إمام، ويتهمه بالتناقض، لكونه يقوم بأجراء العديد من المشاهد الساخنة، ويقبل العديد من النجمات.

ووصف أحمد زاهر، الزعيم عادل إمام، بالتناقض لهذا السبب، فكيف يقبل أن يقوم بتقبل النجومات وفي نفس الوقت يرفض دخول ابنته الفن.

وقال أحمد زاهر، خلال التسريب الصوتي، المنتشر على العديد من المنصات الإلكترونية، ما بين اليوتيوب، والفيسبوك، :" أنا برفض نهائيا، قيام بناتي بأي مشهد يحمل شبه للإثارة، او يقوم أحد بتقبيلهم".

وتابع:" هذه قناعتي الشخصية، يعني قناعات أحمد زاهر فقط، وأنا طول عمري، لم أقدم أي مشاهد ساخنة، وعشان زي برفض بناتي تعمل، أنا التاني برفض أعمل نفس الشيء، ودة عشان قناعاتي وليس عشان شكلي".

وأضاف:" أنا مش زي عادل إمام، الذي قام بتقطيع كل الستات العالم بوس، وانا مش متناقض".

وأكد زاهر، قائلا:" أنا مش شيخ، وأنا بتكلم عن نفسي ووجهة نظري، ولم انتقض اي شخص او الومة كل وكل حر في قناعاته، ولم أدخل الدين في الموضوع".

ويأتي هذا التسريب الجديد الذي تنقد الزعيم عادل إمام، بعد أيام من تسريب صوتي أخر، للفنانة نجلاء فتحي، كانت تنتقد فيه الزعيم، وكانت تتهمه أعماله بالفساد، وأنه كان موالي للنظام.

وبعد انتشار تسريب نجلاء فتحي، تبين بعد ذلك، أنه لم يكن تسريب، ولكنه كان تسجيل من حوار صحفي، تم نشره عبر احد المجلات الفنية الشهيرة، عام 2011، وتم تداول التسجيل الصوتي من جديد عام 2022.

ومن جانبه لم يعلق الزعيم عادل نهائيا، على حديث الفنانة نجلاء فتحي، وهجومها عليه، والتزم الصمت التام، حتي أبناء الزعيم محمد إمام، والمخرج رامي إمام، أيضا التزما الصمت التام.

وخلال الفترة الماضية، بسبب غياب الزعيم عن الأضواء، والمناسبات والاحتفالات وغيرها، كل فترة يتصدر خبر وفاة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر البحث جوجل.

يشار إلي أن أخر أعمال الفنان أحمد زاهر، مسلسل "سوشيال"، الذي تم عرضه خلال شهر مارس الماضي، عبر شاشة قناة الحياة، وحقق نجاح كبير، وتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من مرة.

وكانت أحداث مسلسل"سوشيال"، حول عالم السوشيال ميديا، ومدى المخاطر التي ممكن الممكن أن تحدثها، وتدمر حياة أنسان برئ، ليس له ذنب سوى أنه يقوم بعمله فقط.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد زاهر، الذي يعد أول بطولة له في عالم الدراما، كلا من ميرنا نور الدين، وعبد العزيز مخيون، ومغني الراب شاهين، و تامر فرخ، وعابد عناني، وفرح زاهد، ووئام مجدي، تأليف محمود جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز

كما يعد مسلسل"فارس"، أخر أعماله السينمائية، والذي تم رفعه من دور العرض أمس الجمعة، بعدما تذيل قائمة الإيرادات منذ بدء عرضه، خاصة أنه يعد أول بطولة مطلقة لها في السينما.

وكان حقق فيلم "فارس" منذ بدء عرضه بدور العرض السينمائية، في 18 مايو الماضي، وبعد مرور 5 أسابيع نحو 741 ألف جنية، وهذه الإيرادات ضعيفة للغاية مقارنة بباقي الأفلام.

فقد حقق فيلم "فارس" أمس الخميس 450 جنية، أي لم يتجاوز حتى نصف ألف، في حين حقق باقي الأفلام كفيلم "واحد تاني" لـ أحمد حلمي نحو 216 ألف جنية.

واحتل فيلم العنكبوت، بطولة احمد السقا، المركز الثاني، حيث تجاوز ال100 ألف جنية، ونفس الوضع لفيلم "زومبي" بطولة علي ربيع، الذي حقق نحو 50 ألف جنية.

وأعلنت دور العرض السينمائية، رفع فيلم "فارس" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر، بسبب إيرادات الضئيلة، والتي تم تتجاوز الألف جنية، حيث سجل "فارس"، 450 جنية كأخر إيراد له بالسينما.

وكان موقع "بصراحة الاخباري"، أكد أنه خلال أسبوع سيم رفع فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، من دور العرض السينمائية، خاصة بعدما ظلت إيراداته في انخفاض، يوم بعد يوم، وهذا ما حدث.

يشار إلي أن فيلم"فارس"، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب الفنان أحمد زاهر، منهم الفنان القدير حسين فهمي، والفنانة إيمان العاصي، والفنان أحمد صفوت، والفنان القدير صلاح عبد الله.

العمل تدور أحداثة في أطار اجتماعي أكش، تأليف السيناريست حسام فارس، وإنتاج أيمن يوسف.

تم نسخ الرابط