رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقص وأحضان.. نيكول عساف وطارق العريان في أول ظهور لهما (فيديو)

طارق العريان ونيكول سعفان
طارق العريان ونيكول سعفان

تصدر المخرج طارق العريان، والموديل السورية نيكول سعفان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعدما ظهرا سويا وهما يرقصان باحد الحفلات في تركيا.

وتداول رواد السوشيال ميديا، فيديو رقص العريان مع نيكول على أنغام صوت النجم اللبناني راغب علامة، بشكل كبير، خاصة أن هذه المناسبة الأولى التي تجمعهم سويا.

ويعد هذا الظهور، الذي جمع بين نيكول سعان والمخرج طارق العريان، أول ظهور رسمي، يجمعهم سويا، بعدما أشار العريان بشكل غير مباشر، عن وجود علاقة عاطفية تجمعه مع نيكول، حيث نشر في مارس الماضي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة لها، وعلق عليها، قائلا: "عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، اعتبروا هذا الكلام على صورتها، بمثابة تصريح غير مباشر، عن حبها لها، وجود علاقة ارتباط تجمعهم، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يتم الإعلان عن ذلك الأمر بشكل رسمي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن علاقة المخرج طارق العريان، بالموديل نيكول سعفان، ترجع إلي الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، حيث شاركت نيكول بدور ثانوي بمشاهد محدود للغاية، لا تتعدي الثلاث مشاهد، ولكن هذا العمل يعد بداية التعارف بينهما.

وكان ردود مواقع التواصل الاجتماعي، فور تداول العديد من الصور التي تجمع نيكول بطارق العريان، انتشر العديد من الأخبار بأنها هي السبب الرئيسي، في انفصال المخرج طارق العريان عن زوجته السابقة المطربة السورية أصالة.

وقامت نيكول فور انتشار هذه الشائعات عبر السوشيال ميديا، والمواقع الإخبارية، أصدرت بيان رسمي وضحت فية حقيقة الأمر، وأن كل ما يتم تداوله أخبار لا أساس لها من الصحة، وأنها ليس علاقة نهائيا بطلاق أصالة من طارق العريان.

وكان الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، شارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم النجم أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، و أحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وأحمد داود، ونسرين أمين، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني.

تم نسخ الرابط