رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل شخصية هند صبري بفيلم "كيرة والجن" قبل عرضه

هند صبري
هند صبري

يستعد دور العرض السينمائية لاستقبال فيلم "كيرة والجن"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال نهاية الشهر الجاري، ويشارك في بطولته كلا من أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وهند صبري، وآخرين

هند صبري

وعلم موقع "بصراحة" من مصادره الخاصة، تفاصيل شخصية النجمة التونسية هند صبري، خلال السياق الدرامي للفيلم، المقرر عرضه في 30 يونيو الجاري.

وتقدم هند صبري، خلال أحداث العمل، شخصية دولت فهمي، وهي فتاة تأتي من الصعيد، للعمل في كمدرسة، باحد المدارس الخاصة بالفتيات.

وكانت دولت فهمي، لديها لحم الانضمام للمقاومة ضد الاحتلال الانجليزي، وبالفعل تنضم إليهم، تحت قيادة أحمد كيرة، الشخصية التي يقدمها النجم كريم عبد العزيز.

أحمد عز يقع في حب

وتعتبر شخصية دولت، من الشخصيات ذات الطباع القوية، وهذا الأمر يكون عامل جذب قوي، لشخصية عبد القادر الجن، الدور الذي يقدمه النجم أحمد عز، ويقع في حبها خلال أحداث العمل.

وكانتالشركة المنتجة لفيلم"كيرة والجن"،الذي من المقرر طرحة بدور العرض السينمائية 30 من الشهر الجاري، كشفت البوسترات الرسمية للنجوم المشاركين في العمل.

فيلم “كيرة والجن”

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم ، العديد من البوسترات الخاصة بالشخصيات، التي من المقرر تقديمها خلال السياق الدرامي للفيلم، المقرر عرضه 30 يونيو الجاري، وحمل كل نجم في العمل بوستر بشكل منفرد.

أبطال فيلم كيرة والجن

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، كل من بوستر للنجمكريم عبد العزيز، و أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، أبطال العمل إلي جانب بوسترات لكل من أحمد مالك، و محمد عبد الحافظ، وسالم هزلدين، وعلي القاسم .

ووكان البرومو الرسمي لفيلم فيلم "كيرة والجن"، تصدر مؤشر البحث جوجل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك فور طرح البرومو الدعائي الخاص بالفيلم.

الأكشن يسيطر

وكان البرومو الخاص بالفيلم سيطرة عليه العديد من مشاهد الحركة والأكشن والانفجارات، فضلا عن أجواء الحقبة الزمنية التي تنتمي إلى عام 1919.

كريم عبد العزيز

وكان النجمكريم عبد العزيز، ظهر خلال أجواء البرومو الدعائي الخاص بالعمل، في شخصية أحمد عبد الحي كيرة، المناضل القوي الشجاع، والذي يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

الاحتلال الانجليزي

ويحتوي البرومو على العديد من المشاهد لأحمد عبد الحي كيرة، الشخصية التي يقدمها كريم عبد العزيز، وهو يتبادل إطلاق النار في العديد من المشاهد مع الإنجليزي.

أحمد عز

كما نجد أن النجمأحمد عزيقدم لنا خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم، شخصية عبد القادر الجن، البلطجي الذي يحدث حد ما تتحول حياته للنقيض تماما.

شخصية عبد القادر الجن التي يقدمها، أحمد عز، هو شخص يتمتع بقوة بدنية، ويعمل بلطجي، وورثة البلطجة عن والدة، الجن، والذي تتغير حياته بعد وفاته.

عبد القادر الجن

يظهر لنا البرومو العديد من المشاهد التي تجمع عبد الحي كيرة، الشخصية التي يلعبها كريم عبد العزيز، مع عبد القادر الجن، الدور الذي يقدمه "أحمد عز".

كما احتوى البرومو الخاص بالفيلم على اجتماع بين الفنان سيد رجب و كريم عبد العزيز، للوضع خطة لكي يتم تنفيذها ضد الاحتلال الانجليزي.

ثورة 1919

يشار إلي أن فيلم "كيرة والجن"، تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنجليزي، عام 1919، ويرصد العمل، بعض من دور المقاومة المصري ضد الانجليز اثناء ثورة 1919.

تم نسخ الرابط