الخميس 18 أغسطس 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أحمد عز يقع في حب هند صبري بفيلم "كيرة والجن" (خاص)

أحمد عز وهند صبري  موقع بصراحة الإخباري
أحمد عز وهند صبري

 

تصدر فيلم " كيرة والجن"، بطولة النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر البحث جوجل، فور طرح البرومو الدعائي الخاص بالفيلم، حيث ظهر خلال البرومو كريم عبدالعزيز بشخصية المناضل أحمد عبدالحي كيرة، الذي يتبادل إطلاق النار مع قوات الاحتلال الإنجليزي، فيما ظهر أحمد عز بشخصية عبدالقادر الجن المناضل ضد الإنجليز كذلك ويجتمع مع كريم في العديد من المشاهد.

كما ظهرت هند صبري بشخصية دولت فهمي التي تعمل مع كريم عبدالعزيز في مقاومة الإنجليز وتتحدث باللهجة الصعيدية، كذلك سيد رجب ظهر في اجتماع مع كريم عبدالعزيز لوضع خطط المقاومة.

وعلم موقع "بصراحة"، أن شخصية عبد القادر الجن، التي يقدمها النجم أحمد عز، يقع في حب دولت فهمي الشخصية "هند صبري"، خلال السياق الدرامي للأحداث، والتي بسبب هذا الحب سوف تتعرض للعديد من المشاكل من عائلتها.

يشار إلي أن فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 الذي قدمها الكاتب أحمد مراد وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا بمجرد أن تم طرحها في الأسواق وبعدها تم أخذها لتحويلها إلى عمل فني.

ويشارك في فيلم كيرة والجن عدد كبير من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وأحمد مالك وسيد رجب وهدى المفتي ولارا إسكندر وعارفة عبد الرسول وعلي قاسم وإياد نصار وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

Go to top of page