رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أيام من حادثة نيرة أشرف.. "رصاصة" تنهي حياة طالبة داخل جامعة بالأردن

الشرطة الأردنية
الشرطة الأردنية

لقيت طالبة في الأردن مصرعها، صباح الخميس، إثر مقتلهابعيار ناري، في واقعة تأتي بعد أيام من حادثة قتل الطالبةنيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

وقال مصدر في الأمن العام الأردني، إن أحد الأشخاص أطلق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، أدى إلى وفاتها فور وصولها المستشفى، وفقا لـ”سكاي نيوز عربية".

وأشار إلىإصابتها ونقلهاإلى المستشفى بحالة سيئة لكنها فارقت الحياة، فيما باشرت السلطات التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

مقتل نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة

وقبل أيام اجتاحتمصر، صدمةوغضب بعد ذبحنيرة أشرفبسكين أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية،وقد فاقم هذا الغضب تصريحات شخصيات دينيةشهيرةتبرر القتل وتلوم الضحية.

وأعلن النائب العام، أمس تحديد أولي جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة الطالبة نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة، وذلك يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

أمر المستشار النائب العام بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

تم نسخ الرابط