رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هشتمه في أغنية جديدة".. عصام شعبان عبد الرحيم يكشف حقيقة "خناقة" مجدي شطة

عصام شعبان عبد الرحيم و مجدي شطة
عصام شعبان عبد الرحيم و مجدي شطة

كشف المطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم، حقيقة الأخبار التي تفيد تهجم وتعدي مؤدي المهرجانات مجدي شطة عليه، قائلا:" الموضوع مختلف وليس كما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، فالحقيقة أنا ومجدي في مشاكل بينا وبنشتم بعض في الأفراح، ودخلت مجدي مع البودي جاردات مكنتش حلوة، وكان ممكن أرد عليه، بس هو في مكاني، وطلب منى عدم شتمه في الأفراح، ولكني أنا بحضر له أغنية مخصوص هشمته فيها الفترة اللي جاية، وانا مش بخاف من حد بس الحقيقة لم يتعد علي".

وكانت رواد مواقع السوشيال ميديا، تداولوا مقطع فيديو، يظهر تهجم مجدي شطة، على نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، خلال الساعات القليلة الماضية.

ظهر مجدي شطة، في الفيديو وهو يقتحم مكتب عصام شعبان عبد الرحيم، باثنين "بودي جارد"، قبل أن يتوجه بالحديث إليه: "أنا صبرت عليك كتير، عشان خاطر عم شعبان عبد الرحيم، قبل كده وهو في فرح تطلع المسرح وتقعد تحفل عليا مينفعش".

يذكر أن عصام شعبان عبد الرحيم، قد تعرض لوعكة صحية قبل عدة أشهر، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، حيث خضع لجراحة في القلب.

وكتب عدوية شعبان عبد الرحيم، شقيق عصام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "روحي وعمري وكل حاجة حلوة في حياتي، عصام أخويا بأمر الله تقوم بالسلامة، أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل، أخويا عصام بيعمل عملية في القلب".

تم نسخ الرابط