السبت 25 يونيو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

"الحياة هي التي تقلد الفن".. آخر ما كتبه الطالبة نيرة أشرف قبل إنهاء حياتها أمام جامعة المنصورة

الطالبة نيرة أشرف  موقع بصراحة الإخباري
الطالبة نيرة أشرف

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حادث مؤسف للطالبة  نيرة أشرف محمد، تدرس في كلية الآداب بجامعة المنصورة، كانت تؤدي امتحانات نهاية العام الدراسي اليوم، وبعد الامتحان كانت نهاية حياتها.



 

من ضمن العناصر الظاهرة في حساب نيرة أشرف محمد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «البايو» الذي كتبت فيه حكمة أو قول يبدو أنها تؤمن به وتحبه، هذا القول هو أن «الحياة هي التي تقلد الفن».

 

قال الدكتور أحمد حشيش، مدير المستشفى الدولي بالمنصورة، خلال  تصريح لموقع بصراحة، إن الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف  جاءت إلى المستشفى كجثة هامدة وتم وضعها في ثلاجة المستشفى، ونحن الآن ننظر  الطب الشرعي. 

 

فيما أكد الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، خلال تصريح لموقع بصراحة، على أن الطالبة نيرة أشرف بالفرقة الثالثة توفيت وجاري استلام أهالها الجثمان، تمهيدًا لدفنها عقب استخراج تصاريح الدفن. 

 

علقت جامعة المنصورة على الواقعة المفزعة التي شهدتها إحدى بواباتها، بعدما اقدم شاب على ذبح طالبة، دون أن يدركها زملائها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.

 

وقالت الجامعة في بيانها :"بالإشارة الى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشـأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات وتم القبض فـورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة "

 

وأضاف البيان أن : الجامعـة "تهيب بوسائل الإعـلام و مواقع التواصـل الاجتماعي تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم."

Go to top of page