رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب أحمد مقلد عن الحوار الوطني: أفضل وسيلة للعمل السياسي

النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب وال
النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب وال

استضاف موقع «بصراحة» الإخباري، النائب أحمد مقلد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للحديث عن الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمقرر بدئه في الأسبوع الأول من يوليو المقبل، وذلك ضمن سلسلة الندوات لاستضافة الرموز والقوى السياسية المشاركة في الحوار الوطني.

وأكد النائب أحمد مقلد، خلال الندوة، أن الحوار هو أفضل وسيلة للعمل السياسي، ولغة السياسة في العالم أجمع، لافتاً إلى أن جميع القوى الوطنية بمختلف توجهاتها أبدت ثقتها في نزاهة وحياد وتجرد الأكاديمية الوطنية للتدريب في إطار دورها التنظيمي والفني والتنسيقي في الحوار الوطني بعيداً عن التدخل في مضمون الحوار الوطني الفعال تحت مظلة الجمهورية الجديدة".

وقال: "موافقة جميع القوى والأحزاب السياسية والنقابات ومنظمات المجتمع مدني تعد انطلاقة جيدة للحوار الوطني، كما أن محاور الحوار الوطني التي يتحدث بشأنها جميع الأطراف حتى الآن هي المحور السياسي والمحور الاقتصادي والمحور الاجتماعي وقضايا أخرى سيتم اضافتها لمحاور الحوار الوطني".

وسينشر موقع «بصراحة» في وقت لاحق النص الكامل لندوة النائب أحمد مقلد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للحديث عن الحوار الوطني.

تم نسخ الرابط