رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إقبال كبير من المستثمرين على الاكتتاب في أسهم نادي غزل المحلة بالبورصة

شهد اليوم لفتح باب الاكتتاب في أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم، إقبالاً كبيراً من المستثمرين على شراء الأسهم، في ظل تواجد مندوبي شركة برايم القابضة بمقر الشركة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة على «فيس بوك» ان اليوم الأول لفتح باب الأكتتاب في أسهم النادي بالبورصة المصرية شهد تواجد كبير من الراغبين في الاكتتاب واستثمار أموالهم في شراء أسهم النادي، وذلك ضمن المكان المخصص بشركة نادي غزل المحلة لاستقبال الراغبين في الاكتتاب.

من جانبهم أثنى المشاركين في اكتتاب شركة غزل المحلة، بممثلي شركة برايم المالية القابضة، والتي تتولى مهام الترويج وتغطية الاكتتاب، واللذين يودون مهامهم بأقصى درجات الاحترافية والكفاءة.

وكتب أحد المشاركين في الاكتتاب تعليقاً على الصفحة الرسمية للنادي:" موظفين محترمين جدا جدا و ناس ذوق جدا في التعامل و الشباب المحترمين بتوع المركز الاعلامي اللى كانوا موجودين و الاستاذ محمد سفووح الراجل المحترم اللى استأذن قبل التصوير 💙💙".

وبدأ اليوم الأحد، الاكتتاب العام في أسهم لشركة غزل المحلة لكرة القدم بالبورصة المصرية، كأول شركة كرة قدم تطرح أسهمها بالبورصة المصرية، وسيستمر الاكتتاب حتى الأول من يوليو 2022، حيث تتولى شركة برايم كابيتال ترويج وتغطية الاكتتابات مدير الطرح.

ويعد الاستثمار في اكتتاب شركة غزل المحلة لكرة القدم فرصة ذهبية للحصول على عائد جيد للاستثمار، لكونها الشركة الأولى من نوعها في نشاط كرة القدم التي تطرح في البورصة المصرية، وسيتم قيد الأسهم بعد إتمام الاكتتاب العام في الأسهم المطروحة.

ويعني الاكتتاب أنه يمكن للجمهور والمستثمرين العاديين شراء أسهم في الشركة عن طريق عدة خطوات تنفذ لدى شركات السمسرة.

تم نسخ الرابط