رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إعلان ياسمين الخطيب محاولة انتحارها.. رانيا محمود ياسين:"اتقوا الله ولا تجهروا بالمعاصي"

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

انتقدت الفنانة رانيا محمود ياسين، تصرف احدى الإعلاميات المتواجدة على الساحة الإعلامية خلال الفترة الحالية، بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن محاولتها الانتحار بتناول جرعات كبيرة من أحدى العقارات.

وكتبت رانيا ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"يعني الواحد لما يصحي علي الصبح يلاقي ناس المفروض انهم شخصيات عامة بيقولوا انهم حاولوا الانتحار والمواقع تنشر ده هو ده بجد ينفع!!!؟؟ الناس اللي بيكتبوا الكلام ده علي صفحتكم ده خطير جدا و مسؤوليه كبيره وخصوصا لما تبقوا شخصيات عامه وبيتاخد كلامكم علي المواقع وتنتشر الأفكار الهدامة ربنا يرحمنا من ضعف نفوسنا.

وتابعت:" وحتى لو لاقدر الله انسان ضعف وعمل كده وربنا أنقذه لا ينشر هذا، يستغفر الله كثيرا ويذهب لدكتور النفسي ولا ينشر أمراضه علي الملئ ، صفحات السوشيال الميديا لها تأثير سلبي جدا على عقول آخرين من ضعاف النفوس اتقوا الله ولا تجهروا بالمعاصي ربنا يشفي ويهدي الجميع لما يحب ويرضي، قال الله تعالى يقول: «لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمً» سورة النساء".

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب، أعلنت عن محاولة انتحارها بتناولها جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول.

وكتبت عبر حسابها على فيسبوك:"بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي النفسي، لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها..

وتابعت:" لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة، لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

تم نسخ الرابط