رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يكشف بالمستندات مفاجآت مدوية عن فضيحة نهائي أفريقيا.. محمود الخطيب: اللى أخفى خطاب التنظيم فى اتحاد الكرة وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية أضاع حق مصر قبل حق النادى

الخطيب
الخطيب

كشف النادى الأهلى بالمستندات مفاجآت مدوية عن فضيحة نهائي أفريقيا، حيق قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، إن البعض طالبنا بإغلاق ملف نهائى أفريقيا بعد خسارة اللقب، وعدم إقامة المؤتمر ونحترم هذه الرؤية، وموقفنا ليس مرتبطاً بمكسب أو خسارة.

وأضاف الخطيب، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده بالنادى، الأهلي ملىء بالبطولات وأكبر من هذا الكلام وواجبنا تجاه مصر وقارة أفريقيا أنه يتكلم بصوت عالٍ، ويشير للسلبيات على الأقل حتى لا تتكرر مرة أخرى، لإأ ما حدث أمر غير عادل بالمرة.

وأكد رئيس الأهلى أن من أخفى خطاب التنظيم فى اتحاد الكرة وتفعيل بعض البنود وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية هذا المسؤول أضاع حق مصر قبل حق الأهلي، موضحًَا أن أى خسارة مهما كانت قاسية فيها دروس مستفادة لأن هذه الرياضة والأهلي كبير.

وخسر النادي الأهلي المباراة النهائية أمام الوداد، بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي أقيمت 30 مايو الماضي، في الدار البيضاء.

وقال الخطيب خلال المؤتمر الصحفي: "قررنا خوض المباراة النهائية ورفض الجميع فكرة الانسحاب لأنه سيكلف الأهلي الكثير وليس خسارة اللقب فقط ولكن قد يمتد إلى 3 بطولات والانسحاب سيتوقف عليه الإيقاف عامين بالإضافة لخسائر".

وأردف: "تلقيت اتصالا من أحد الأشخاص لعقد اجتماع زوم مع موتسيبي ريس الكاف لكن أبلغته أن الكاف مطالب يرد بشكل رسمي على طلبات الأهلي بشأن طلباتنا الخاصة باللقاء عن التذاكر ونصف سعة الحضور وتأمين الفريق وغيرها من المطالب اللي أعلن عنها النادي وقتها".

تم نسخ الرابط