رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبد العال يهاجم اتحاد الكرة: خايفين من حسام حسن وضياء السيد ملوش دور وكان جاي مع العفش ومكنش بيفكر غير في شراء البسطرمة

قال رضا عبدالعال لاعب منتخب مصر الأسبق، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يجرى إلى الفشل بطائرة لذلك لم يعطوا مهمة المدير الفني لمنتخب مصر إلى حسام حسن، معلقا «لأنهم بيخافوا منه».

وأضاف«عبدالعال» خلال لقائه ببرنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز والذى يذاع على قناة«ام بى سى مصر»، أن «اتحاد الكرة بيجروا ورا الفشل عشان كده راحوا اتعاقدوا مع إيهاب جلال».

وأشار رضا عبدالعال، انه دعم تولى حسام حسن قيادة منتخب مصر خلال الفترة التي خاض بها منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

وعن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، قال :«أن ضغطى عالي من بعدها».

علق الكابتن رضا عبدالعال، الناقد الرياضي ولاعب كرة القدم السابق، على رأي الكابتن ضياء السيد، المدير العام السابق لمنتخب مصر.

وقال عبدالعال، خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إنه يكن لـ ضياء السيد كل التقدير والاحترام. وأوضح، أن مؤهلاته لا تؤهله ليتولى إدارة منتخب مصر دورتين متتاليتين، موجها استفسارا لضياء السيد: "دورك إيه مع المدرب السابق كيروش، كان جاي مع العفش وكمالة عدد، المفروض لما أروح أكون لي دور ورأي مؤثر".

وتابع: "مكنش بيقوم من على الدكة، مثل الطالب الفاشل الذي يتخفى في دكة المدرسة، مصر كلها وجهت له الانتقادات بسبب عدم فعاليته وسكونه الدائم على الدكة"، مشددًا على أنه كان يجب ان يكون له دور ولو اعترض كيروش كان عليه تقديم استقالته، مردفا: "مكانش بيفكر غير في شراء البسطرمة".

تم نسخ الرابط