رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اطلعي بره.. حكيم يروج لأغنية جديدة قريبا

حكيم
حكيم

روج المطرب الشعبي حكيم لأغنية جديدة سيطرحها قريبا بعنوان «إطلعي بره»، من خلال البوستر الرسمي للأغنية الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليها: «قريبا..إطلعى بره..حكيم».

اقرأ أيضا:«يا مستعجل فراقي».. تقترب من 2.5 مليون فى 10 أيام

وفى وقت سابق، كشف النجم حكيم، أنه بعد اعتزاله الغناء سوف يسجل أدعية دينية والقرآن بصوته ويحتفظ بهم لنفسه، مضيفا، إنه يعشق الحيوانات وخاصة الخيل والكلاب، وقال: الحصان أذكى حيوان وبيحس بصاحبه والإحساس عالى أوى وربنا سخره للبنى آدم.

وروى حكيم، خلال لقائه فى الجزء الثانى من حلقته فى برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة المذاع على قناةON، موقف إصابته من الحصان، قائلا: كنت راكب حصانى ووقعت منه لأن عدينا على المكان اللى كان بيتدرب فيه وقت تعليمه الرقص فأتنرفزجدا ووقعنى من عليه، واليوم ده كان ورايا فرح روحت وجهزت والفرقة طلعت على المسرح وجيت أقوم جسمى مكسر ومش قادر اتحرك والحمد الله الفرح كان كلهم دكاترة وإدونى حقنة وقمت زى الحصان.

اقرأ أيضا:أكشن مختلف.. منذر رياحنه يكشف لـ«بصراحة» تفاصيل فيلمه الجديد «آل هارون»

وحققت أغنية النجم حكيم «عدى الغزال» ما يزيد عن مليون و200 ألف، بعد 20 يوم من طرحهاعبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،وتعد الأغنية باكورة أغنيات الفنان حكيم لعام 2021، الأغنية من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، وتوزيع إسلام ساسو، وميكساج أحمد جودة، وماسترينج أمير محروس، ومنتج فني فايز عزيز.

تم نسخ الرابط