رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غرق طالبين بترعة قرية بفوه في كفر الشيخ

لقي طالبان مصرعهما غرقا فى الترعة التى تربط بين قريتي السالمية وقبريط بنطاق مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، وتم انتشال جثمانى الطالبين منذ قليل بمعرفة أهالى القرية والصيادين، بالتعاون مع فريق من الإنقاذ النهرى التابع لقسم شرطة الإنقاذ بمدينة دسوق، وتم نقل الجثامين عن طريق سيارات الإسعاف لمشرحة مستشفى فوه المركزى.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارا من مأمور مركز شرطة فوة يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق طالبين أثناء استحمامهما بالترعة التي تربط بين قريتي السالمية وقبريط بنطاق المدينة، وتم انتشال جثمانى الطالبين منذ قليل، بمعرفة الأهالى والصيادين وبالتعاون مع فريق من الإنقاذ النهرى التابع لقسم شرطة الإنقاذ بمدينة دسوق.

و انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين أن الطالبين الذين لقيا مصرعهما كانوا يستحما فى الترعة ولكن وبسبب عدم إجادتهما للسباحة.

لقيا مصرعهما غرقا، وتم انتشال جثمانهما، ونقله عن طريق سيارات الإسعاف لمشرحة مستشفى فوه المركزى.

وتبين أن الطالبين المتوفين هما يوسف مصطفى العساوي، 15 عاما، أحمد محمد النجار، 15 عاما، والطالبين من قرية السالمية، و تم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى فوه المركزى تحت تصرف النيابة.

تم نسخ الرابط