رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزيرة الصناعة تنعى رحيل كرياكو كريازى رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات كريازى

كرياكو استيفو كريازى
كرياكو استيفو كريازى

نعت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعةفقيد عائلة كريازى كرياكو استيفو كريازى، رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات كريازى والذي وافته المنية اليوم.

وتتقدم «جامع» خالص العزاء لأسرة الفقيد وجميع رجال الصناعة، داعيةً المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما تقدم اللواء محمد فاضل الزلاط، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بخالص العزاء والمواساة في فقيد الصناعة المصرية كرياكو استيفو كريازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كريازي.

كما نعى المجلس التصديري للصناعات الهندسية المهندس كرياكو كريازي أحد مؤسسي مجموعة شركات كريازي للأجهزة المنزلية والكهربائية، لدوره الكبير في توطين الصناعة المحلية.

وأوضح بيان المجلس: ببالغ الحزن والأسى؛ ينعى المجلس التصديري للصناعات الهندسية المهندس كرياكو ستيفو كريازي رئيس مجلس ادارة شركة كريازي بريمير، واحد من أهم رواد الصناعة في مصر، داعيين الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وتقام الصلاة على كرياكو كريازي - أحد مؤسسي مجموعة شركات كريازي، غدًا الجمعة الموافق 10-6-2022 بكنيسة رؤساء الملائكة للروم الأورثوذوكس، 32 شارع الظاهر في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

ويقام العزاء بقاعة كنيسة مارجرجس هليوبولس بمصر الجديدة الساعة السابعة مساءً.

بدأت شركة كريازي نشاطها في مجال الأجهزة المنزلية عام 1985، حيث قامت بتأسيس أول مصنع لإنتاج الثلاجات في مدينة العاشر من رمضان، حيث ينتج المصنع؛ الثلاجات والمجمدات المنزلية لتغطية السوق المحلية، كما يقوم بالتصدير.

وتتكون مجموعة الشركات من 4 مصانع؛ اثنان منهما لإنتاج الثلاجات والفريزارات، وآخر لإنتاج الغسالات أما المصنع الرابع، فهو لإنتاج الطاهي الغازي والسخانات المنزلية التي تعمل بالكهرباء والغاز.

وتقع المصانع الثلاث الأخيرة في طريق القاهرة - بلبيس بمدينة العبور، على مساحة إجمالية 220.000 متر مربع، ويبلغ عدد العاملين في مجموعة الشركات 4600 موظف.

تم نسخ الرابط