رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اشمعنا سون».. اتحاد الكرة يحضر مفاجأة لـ صلاح قبل مباراة مصر وغينيا

يشارك المصري الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، في مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الليلة، في أولى مباريات المنتخب في دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا 2023.

وقرر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، برئاسة جمال علام، إقامة احتفالية للاعب محمد صلاح، قبل بداية المباراة الليلة على ملعب استاد "القاهرة الدولي".

ومن المنتظر أن تشهد الاتحتفالية تكريم الدولي المصري صلاح، تقديرًا منهم على نجاحاته مع فريق ليفربول ومنتخب مصر في الفترة الماضية. ويستضيف منتخب مصر نظيره الغيني في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد "القاهرة الدولي".

يأتي ذلك على غرار تكريم المهاجم الهداف هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد حصوله على الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البريميرليج مناصفة مع محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، حيث منح رئيس كوريا الجنوبية اللاعب أعلى وسام رياضي في البلاد بعد تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي بالمشاركة مع محمد صلاح.

ويدخل منتخب مصر لقائه الليلة، أمام المنتخب الغيني، تحت القيادة الفنية الجديدة للكابتن إيهاب جلال.

ويسعى إيهاب جلال للفوز على المنتخب الغيني من أجل إثبات أحقيته بتولي تدريب المنتخب في أولى مبارياته، وحصد أول 3 نقاط في المجموعة.

ويرتدي منتخب مصر اليوم في مباراته أمام المنتخب الغيني الزي التقليدي.

وجدير بالذكر أسفرت قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2023، عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة مع كلًا من: إثيوبيا، مالاوي وغينيا.

تم نسخ الرابط