الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الولاء للأهلي لا يشترى.. فرج عامر يكشف رحيل بدر بانون بعد تهنئته لفريق الوداد

بدر بانون  موقع بصراحة الإخباري
بدر بانون

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل عن اللاعب بدر بانون، مدافع النادي الأهلي المصري، وذلك بعد قيامه بتهنئة لاعبي فريق الوداد المغربي بعد حصولهم على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسر فيها النادي الأهلي بنتيجة 2/0. 

 

قال فرج عامر في تصريح صحفي له اليوم عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: “الأهلي أنقذ حياة بدر بانون بعد أن أصيب بمرض خطير في القلب من مضاعفات الكوفيد ١٩، ولم يكن جزاء الإحسان إلا نكران الجميل، والاهلي فضل ان يرحل عن الاهلي لأن الولاء للأهلي لا يشتري”. 

 

 

وكان قد كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي المصري، قام بتهنئة لاعبي فريق الوداد الرياضي، بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخ النادي الأحمر.

ونشرت صحفية البطولة المغربية صورا من زيارة بانون لغرفة ملابس الفريق المغربي حيث توجه بانون بعد تسلم فريق الوداد الرياضي للقب الأبطال، صوب غرفة ملابس ممثل الكرة المغربية، من أجل تهنئة لاعبيه على تتويجهم القاري.

وتابعت البطولة المغربية، "ظهر بانون بعد نهاية المباراة النهائية، وهو يقدم التهاني فوق الملعب للاعب الوداد أيمن الحسوني، علما أن مدافع الأهلي سبق له مجاورة العديد من لاعبي الوداد في المنتخب المحلي، والفئات السنية للمنتخبات الوطنية".

Go to top of page