الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

لا تخافي ولا تحزني.. مايا مرسي تدعم وزيرة الهجرة في محنتها

مايا مرسى تدعم نبيلة مكرم  موقع بصراحة الإخباري
مايا مرسى تدعم نبيلة مكرم

ساندت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج في محنتها التي يمر بها نجلها، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك صورة للوزيرة.

 

وعلقت "مرسي"، على الصورة: "ولا تخافي ولا تحزني"، فى إشارة منها للخروج من هذه الأزمة قريبًا.

 

 

 

كانت نبيلة مكرم، قالت إن نجلها رامي المقيم في أمريكا متهم في جريمة قتل، مشيرة إلى أن "الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".

 

 وأصدرت وزيرة الهجرة بيانا، قالت فيه: "لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".

 

وأضافت: "قيامى بواجباتى كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أمًا مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام".

 

وتابعت: "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى في هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا الذين لقوا ربهم. أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام لتحرى الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفى ضمير القاضى به. شاكرة محبتكم"

Go to top of page