السبت 1 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اللبنانية كارمن بصيبص على السجادة الحمراء في ختام مهرجان كان السينمائي (صور)

موقع بصراحة الإخباري

وصلت، الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، إلى حفل ختام مهرجان كان السينمائي، حيث أطلت على السجادة الحمراء بفستان أزرق غامق مميز.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

جدير بالذكر أنه ظهر في حفل ختام مهرجان كان الذي أقيم في مساء أمس السبت مجموعة من الإطلالت المثيرة والعارية، وكان اللون المسيطر على إطلالت النجوم في حفل الختام اللون الأسود، اذ ظهرت نجمة بفستان قصير فوق الركبة بشكل كبير، وظهرت أخرى بإطلالة عارية تماما واكتفت بوضع مجموعة أقمشة حول وسطها وصدرها فقط، وبعضهم ظهر بإطلالت شفافة للغاية منهم إطلالة باللون الأحمر التل، وأخرى باللون الدهبي الشفاف.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏مجوهرات‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏مجوهرات‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

كما ظهر في حفل ختام مهرجان كان ايضا، عدد من الثنائيات الذي بدأو في إظهار حبهم للطرف الثاني على السجادة الحمراء، بالقبلات والوضعيات الرومانسية المختلفة.

 

جائزة مهرجان كان من ناحية أخرى، كانت جائزة أفضل سيناريو في مهرجان كان السينمائي في الدورة الحالية من نصيب المخرج المصري طارق صالح، وذلك عن فيلم  "صبي من الجنة" والذي يخوض بطولته  3 ممثلين فلسطينيين الأصل وهم توفيق برهوم، محمد بكري، مكرم خوري.

 

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا: “الممثل اللبناني فارس فارس، والممثل المصري عمرو مسعد، والسوري شروان حاجي، والتركي يونس البايرك، بالإضافة إلى الممثل التونسي مهدي دهبي.

Go to top of page