الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اتجوزت من طيار.. سمية الخشاب تكشف أسباب فشل زيجاتها الخمسة ومرورها بحالة نفسية سيئة

سمية الخشاب  موقع بصراحة الإخباري
سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب، تحدثت عن زيجاتها وكيف انفصلت عن أزواجها الخمسة  وعدم استمرارها في الزواج، ليكون ذلك سببا في تصدر سمية الخشاب التريند علي محرك البحث جوجل.

 سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب أن زواجها الأول كان من شاب من خارج الوسط الفني، وكان عمرها وقتها  24 عاما، ولم تجمعهما قصة حب، لكنها تزوجته لأن أهلها أرادوا ذلك حسب وصفها، وانفصلا لأن الزوج لم يكن راضيا عن خطواتها الفنية.

 

أما الزيجة الثانية لسمية الخشاب، فكانت من رجل أعمال عربي، تزوجته في سرية تامة، لكنها بعد ذلك أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، معللة عدم إفصاحها عن الأمر بأن رجل الأعمال لا يحب الشهرة والأضواء، وصرحت بأن سبب الانفصال هو رغبة الزوج في أن تعتزل سمية الفن.

ولم تخفي سمية الخشاب عن جمهورها أمر زواجها من طيار، بل أعلنت ذلك في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت عن حبها الشديد له، لكن لم يستمر الزواج طويلا، وتدور الشائعات عن أن سبب الانفصال هو رغبة الطيار في عدم الإنجاب.

سمية الخشاب وزوجها الرابع

وعن سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد قالت سمية الخشاب : إنه رفض سفرها للخارج، موضحة أنها كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوي” لكن زوجها رفض، متحدياً إياها بقوله "وريني هتطلعي الطيارة إزاي" ولم يكن هذا السبب الوحيد كما أوضحت سمية الخشاب، بل أكدت أن زوجها كان يغير من علاقتها بوالدتها، رغم أنها تركت كل شيء من أجل العيش بجواره، لكنه شخص يعتبر السيدة "جارية".

 

سمية الخشاب وأحمد سعد

وفي أول ظهور لها منذ رحيل والدتها في شهر أبريل الماضي، والتي تم دفنها في الإسكندرية، حرصت سمية الخشاب على تقديم واجب العزاء في الفنان القدير الراحل سمير صبري، ويعد ظهور سمية الخشاب هو الأول لها.

 

سمية الخشاب ووالدتها

كانت النجمة سمية الخشاب قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن وفاة والدتها ،حيث لم تكشف عن أسباب الوفاة، وغردت لتقول: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء».

كما كشفت خلال تغريدة أخري عبر صفحتها الرسمية على تويتر عن مرورها بحالة نفسية سيئة لتقول: «حبايبي وحشتوني أوي.. طمنوني عليكم في الامتحانات»، وأضافت: «حقكم عليا أنا كنت في فترة صعبة جداً، بس الحمد لله بدعيلكم من قلبي، ربنا يوفقكم ويقويكم وميضيعش تعبكم علي الفاضي، وان شاء الله أباركلكم النجاح.. بحبكم».

كانت آخر أعمال سمية الخشاب هو مسلسل «موسى» بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرضه، وضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين، من بينهم رياض الخولي، وعبير صبري، وهبة مجدي وصبري فواز.

 

Go to top of page