الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مفيش نار في الآخرة ورأيت كل الأنبياء في المنام.. سلاف فواخرجي تثير الجدل على السوشيال ميديا

موقع بصراحة الإخباري

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، الجدل من جديد بعد إطلاقها تصريحات مثيرة أشارت خلالها أنها رأت كل الأنبياء في المنام، وذلك بعد 30 يوما فقط على تصريحات بإنكار وجود نار في الآخرة.

وهاجمت صفحات السوشيال ميديا الفنانة سولاف فواخرجي، بعد حديثها عن رؤيتها العديد من الرؤى.

سلاف فواخرجي قالت: "أنا حدا كتير بيعيش أحلام ليلية معينة، وبشوف رؤي كتير، وبشوف أنبياء وشفت لحظات غريبة بحياتي".

وأضافت الفنانة السورية: "شفت منام من فترة الست رقية كأنه عم تناديني أروح لعندها، فتنكرت ورحت مع صديقتي علي الجامع". 

 سلاف فواخرجي تعرضت لانتقادات لاذعة من النشطاء بعد تصريحاتها الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا تؤمن بوجود نار في الآخرة فالله رحيم لا يعذب خلقه، موضحة أن: "الله جميل وأحلى من أنه يحرق عباده لذلك لا توجد نار". 

وأضافت فواخرجي خلال برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، إن "الله يريد أن يكون الشخص مؤمنا ويتعامل بأخلاق حميدة وصفات جيدة، ولم يأمر بالذهاب سواء للمسجد أو الكنيسة أو المعبد".

 

الفنانة السورية كشفت أنه ليس لها دين محدد، وأنها تؤمن بجميع الأديان السماوية، مؤكدة احترامها لكافة المعتقدات بما في ذلك البوذية.

وأضافت فواخرجي: "أمي و احنا صغار كانت تقول أي حد يسألكم ما دينكم؟.. قولوا: أنا سوري أو أنا سورية.. كانت تاخدنا على الكنيسة وتاخدنا على الجامع وتقول إن جميعها بيوت الله".

وأكدت انتماءها فقط لبلدها سوريا إذ قالت: "أنا تعلمت من صغري اني بنتمي لهذا البلد بكل أطيافه وأديانه وبكل أحواله.. انا بعيّد مع الكل وبحب عيد أي طائفة أو ديانة موجودة في سوريا بعيد معاهم وبحتفل".  

Go to top of page