رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدعوة من نادي ايسترن كومباني.. جولة سياحية للنجم البرازيلي رونالدينيو داخل مصر

كشفهاني أمان، رئيس نادي ايسترن كومباني،رونالدينيو وصل إلى مصر وكان من المفترض أن يحضر مباراة الأهلي ولكن تم تأجيلها، ونتمنى نجاح فكرة حضوره لمصر ووضعنا خطة بديلة.

وأضافرئيس نادي ايسترن كومباني،في تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن"، كان من المقرر لها أنيحضر مباراة الأهلي ولكن تم تأجيلها،نحترم قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الأهلي ونسانده فى بطولة أفريقيا لأنها مهمة وطنية.

وعن أسباب الدعوة، قال إن سبب دعوة نجم البرازيل لمشاهدة مباراة الأهلى لكون المباراة بمثابة عيد للنادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز،الفكرة جاءت من جانب أحد رجال الأعمال في المجلس، وقررنا استغلال ذلك من أجل مصلحة مصر وتوجيه رسالة عن استقرار مصر وأيضا حتى يكون لهذه الخطوة تأثيرا قويا على السياحة المصرية.

وكان قد نشرالكابتن محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق لكرة القدم وزوجته، صورة مع النجم العالمي رونالدينهو لاعب نادي برشلونة والبرازيل السابق، بعد وصوله إلى مصر في زيارة قصيرة تصل إلى يومين.

واصطحب زيدان النجم رونالدينيو من مطار القاهرة إلى أحد فنادق منطقة الإهرمات، لإقامة حفل استقبال لنجم الكرة البرازيلي، في وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

ويشارك اللاعب العالمي في جولة سياحية تضمن منطقة الأهرامات.

تم نسخ الرابط