رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فوجئت بدخوله غرفة الملابس.. صلاح يكشف تفاصيل زيارة مؤمن زكريا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح ومؤمن زكريا
محمد صلاح ومؤمن زكريا

كشفمحمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن تفاصيلمفاجأته لمؤمن زكريا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي واحتفاله مع الفريق باللقب داخل غرف الملابس باستاد ويمبلي التاريخي.

محمد صلاح

خلال تصريح لقناة “بي إن سبورتس”، قال صلاح:“كنت على علم بتواجد مؤمن زكريا في لندن من أجل استكمال علاجه، تمكن من الحصول له على تذاكر دخول الملعب، لكنه لم يعلم بدخوله غرف ملابس الفريق”.

وتابع محمد صلاح: «فاجئت مؤمن زكريا بدخول غرف ملابس الفريق، من أجل الاحتفال مع لاعبي الفريق باللقب، كان سعيدا بذلك، وكل لاعبي الفريق كانوا سعداء بتواجدوا».

مؤمن زكريا

وحضر مؤمن زكريا مباراة ليفربول وتشيلسي من ملعب ويمبلي، والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح، ليتوج محمد صلاح وفريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعاد مؤمن زكريا إلى القاهرة خلال الفترة الماضية، قادمًا من عاصمة الضباب، ليستعد للسفر مرة أخرى إلى انجلترا، للخضوع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته والمرض الذي يعاني منه منذ فترة في الأعصاب.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي وجه الدعوة لمؤمن زكريا خلال الفترات الماضية وتحديدًا في نهائي أفريقيا 2020، لدعمه في رحلة علاجه وكونه أحد اللاعبين الذي ساهموا في التتويج بالعديد من البطولات داخل مصر والقارة الأفريقية.

تم نسخ الرابط