رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم رفض رابطة الأندية.. رئيس نادي إيسترن كومباني يرحب تأجيل مباراة الأهلي في الدوري

الأهلي
الأهلي

رحبهاني أمان، رئيس نادي إيسترن كومباني، بتأجيل مباراة فريقه مع الأهلي المرتقبةإقامتها في 25 مايو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، قائلاً: “ليس لدي مانع في التأجيل”.

وتابع رئيس نادي إيسترن كومباني خلال مداخلة هاتفية تليفزيونية: “ليس لدينا مشكلة في نادي ايسترن كومباني في تأجيل المباراة نلتزم بقرارات رابطة الأندية، الرابطة ترى بأن جدول الدوري مضغوط، ليس لدينا اعتراض على تأجيل مباراة الأهلي”.

وكان قد رفضترابطة الأندية المصرية المحترفة، الطلب المقدم من قبل النادي الأهلي بشأنتأجيل موعد مباراته أمام نظيره إيسترن كومباني ببطولة الدوري المصري، في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من النسخة الحالية للبطولة.

أرجحتعضو رابطة الأندية المصرية، السبب وراءرفضت طلب النادي الأهلي بتأجيل موعد مباراة إيسترن كومباني ببطولة الدوري المصري، هوعدم الإخلال بجدول البطولة المصرية الكبيرة الموسم الجاري، وضمان انتظام المسابقة على أكمل وجه حتى نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالإشارة إلى أنمباراة النادي الأهلي أمام إيسترن كومباني، ستقام في 25/5/2022 الجاري،خاصة في ظل إقامة مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، في الثلاثين من شهر مايو الجاري.

تم نسخ الرابط