رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دعوة صلاح لمؤمن زكريا.. الأهلي: شكراً يا ابن مصر ويهنئ ليفربول بالبطولة 

خلال الأيام الماضية، تصدرت صورة محمد صلاح، نجم ليفربول، واللاعب مؤمن زكريا قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، بعد ظهوره في احتفال نادي ليفربول بحصد بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لمرة الثامنة في تاريخه أمام فريق تشيلسي والتي انتهت بركلات الجزاء، في مباراة مثيرة امتدت للوقت الإضافي.

وعلى خلفية ذلك، بعث النادي الأهلي المصري، اليوم الاثنين، خطابًا إلى نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل تهنئتهم بالفوز ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، وتضمن الخطاب شكر لنادي ليفربول على ما قاموا به اتجاه اللاعب مؤمن زكريا والاحتفال معه بالبطولة وعلى رأسهم ابن مصر محمد صلاح ولاعبي ليفربول.

وأكد النادي الأهلي في خطابه على أن تواجد مؤمن زكريا في احتفال ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة عكست عراقة النادي الإنجليزي وقيمة اللاعب محمد صلاح، الذي يفخر به جميع المصريين، لما حققه من نجاحات مع الفريق خلال مسيرته الكروية وحصده العديد من البطولات والإنجازات خلال الفترة الماضية.

واختتم الخطاب بتوجيه الشكر إلى المنظومة نادي ليفربول إدارة ومدربين وجماهير، وخص بالشكر النجم الكبير محمد صلاح، وتمنى لهم التوفيق.

تم نسخ الرابط