رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دوري أبطال إفريقيا.. بيرسي تاو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري،اليوم السبت، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب 5 يوليو في الجزائر.

ويتوقع أن يبدأ المدير الفني للفريق الأهلي، بيتسو موسيماني، مباراة فريقه أمام وفاق سطيف، وهو ما أظهرته التدريبات الختامية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- علي معلول.

الوسط: أليو ديانج- حمدي فتحي- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- أحمد عبد القادر.

الهجوم: بيرسي تاو.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف، في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، السبت الماضي، برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف، فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري في المغرب.

وترددت أنباء تفيد باحتمالية غياب حمدي فتحي عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف، بسبب معاناته من آلام في الحوض خلال المران الجماعي الفريق أول أمس الخميس.

ووفقاً للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أكد الجهاز الطبي للأهلي، جاهزية حمدي فتحي، لاعب الفريق، وعدم شكوى اللاعب من أي إصابة، موضحاً أنه تحت تصرف الجهاز الفني وفقا للرؤية الفنية في مباراة وفاق سطيف اليوم.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة وفاق سطيف بدءًا من المران الأول الذي أقيم في القاهرة، ثم الحصص التدريبية الثلاثة التي أقيمت في الجزائر، ونأمل أن يكون التوفيق حليف المارد الأحمر في مباراة اليوم".

وأعرب عبد الحفيظ، عن ثقته في خبرات لاعبي الأهلي، في التعامل مع مثل هذه المواقف وعدم التوقف كثيرًا أمام نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف نظيفة، والتأكيد أن الفريق سيخوض مباراة جديدة في الجزائر أمام فريق يمتلك الدوافع في وجود جماهيره.

وكانت بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، قد حددت موعد العودة إلى القاهرة، بعد خوض مباراة وفاق سطيف، في الثانية صباح غدٍ الأحد على متن طائرة خاصة؛ للعودة إلى القاهرة.

تم نسخ الرابط