الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

موسيماني للاعبي الأهلي: لا تستهينوا بوفاق سطيف وتذكروا السباعية

موقع بصراحة الإخباري

حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لاعبيه خلال الساعات الماضية، من الاستهانة بفريق وفاق سطيف، قبل الموقعة المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في تمام التاسعة مساء غد السبت، وذلك بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، على ستاد الأهلي We السلام.

 

وألقى المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فنية مساء أمس الخميس، بفندق الإقامة بالجزائر، تحدث خلالها للاعبين على أهمية عدم الارتكان لنتيجة مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف بعد الفوز برباعية نظيفة، واستعان موسيماني بفوز بطل الجزائر بسباعية في الدوري قبل أيام، وبمقدوره تحقيق المفاجأة في مباراة غد.

 

وأكد بيتسو موسيماني للاعبيه أن مباراة السبت مهمة وصعبة للغاية وليست سهلة كما يتخيل البعض، وكرة القدم تحمل كل المفاجآت ولذا على الجميع توخي الحذر أمام وفاق سطيف، والقتال من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وشدد المدير الفني على لاعبيه أن الأهلي لم يحسم التأهل الرسمي بعد الفوز برباعية نظيفة، ويجب خوض مباراة غد بهدوء شديد والحفاظ على نظافة الشباك والابتعاد عن التراخي بأي حال من الأحوال.

 

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي أن مواجهة وفاق سطيف على أرضه ووسط جماهيره أمر غاية في الصعوبة خاصة في ظل حماس الجماهير الجزائرية، وأن المباراة ستكون عصيبة بعض الشيء ومن سيرجح الكفة هي الخبرات الموجودة لدى لاعبي القلعة الحمراء.

 

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف غدا السبت في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى المارد الأحمر إلى تأكيد صعوده إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، بعدما نجح في حسم نتيجة مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

Go to top of page