الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خالد الجندي: جماعات الضباع حرضوا على جنودنا وخرجوا يترحمون عليهم

موقع بصراحة الإخباري

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن من فروا إلى خارج الأوطان هم من تسببوا في الحوادث الإرهابية التي تحدث في مصر، ولهذا لن ينسى المصريين جرائمهم التي حدثت في حق الوطن. 

تابع الجندي خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج "لعلهم يفقهون" الذي يقدمه على قناة "dmc"، أن هناك تحريضًا يحدث ضد المصريين مثل ما تفعله "أسرة الحويني" الذين طعنوا في الدين، وحرضوا على الأوطان، مضيفًا: "الأسرة الحوينية قالوا إن مصرتحارب الإسلام وطالبوا بمن وصفوه بوزير أوقاف مسلم تحريضًا على وزير الأوقاف الحالي، وذلك بسبب غلق المساجد بسبب ظروف كورونا، وكأن المصلين يُحاربون". 

تعجب خالد الجندي: "الحويني عليه السلام مختفي ليه؟ لماذا لم يدل برأيه في هذه المسألة التي وقع فيها أبناؤه بالتحريض على جيش مصر؟ جنودنا ماتوا نتيجة تحريض فتاوى واستشهدوا نتيجة تحريض سموم.. اتهرينا في شهر رمضان كله وبقينا نرد على سموم الحويني وإخوته".

أردف: نُكسنا أمس بعد الحادث الإرهابي الأليم في سيناء الذي ارتكبته حثالة من المجرمين الذين لا دين لهم ولا وطن، ولا يتقون الله في دماء الناس والمسلمين، والآن عائلة الحويني يترحمون ويتباكون بكاء الضباع على الفريسة، حسبنا الله ونعم الوكيل، لن ننسى لكم هذا التحريض طوال شهر رمضان".

لفت إلى أن مثل هذه الحوادث الإرهابية ليست جديدة على شعبنا ولا جيشنا ولا على أمتنا، لأن مصر اعتادت على ذلك، مشيرًا إلى أن ضريبة هذا الوطن هي ضريبة حقيقية تُدفع بدماء الشهداء والأتقياء.

"لعلهم يفقهون" هو برنامج ديني اجتماعي يذاع من السبت إلى الخميس ويقدمه الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبدالمعز بأسلوب عصري يركز على تجديد الخطاب الديني ويهدف إلى الارتقاء بوعي المسلمين.

Go to top of page