الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد تقديم أغنية لـ"الكبير" على طريقة سبيستون.. أول تعليق من أحمد مكي (فيديو)

موقع بصراحة الإخباري

أعاد الفنان أحمد مكي نشر أغنية "مغامرات الكبير" التي قدمها الفنان أمير عبدالواحد مع فريق عمل كبير، بعد تحويل شخصيات الجزء السادس من المسلسل الشهير الكبير أوي إلى رسوم، وتقديمها على طريقة الرسوم المتحركة التي تُعرض على قناة سبيستون spacetoon -قناة تليفزيونية متخصصة في تقديم أفلام ومسلسلات رسوم متحركة للأطفال.

مكي نشر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، معربا عن إعجابه بالعمل وموجها للقائمين عليه رسالة شكر، قائلا "ألف شكر على المجهود الجبار ده.. حلو حلاوة.. ربنا يسعدكم وتسلم إيديكم".

 

كما حرص على نشر أسماء كل المشاركين في الأغنية، ودورهم فيها، وهم: غناء: أمير عبدالواحد، نور سعد، كلمات: أمير عبدالواحد، ألحان: أمير عبدالواحد – جاليليو، موسيقى ومكساج: جاليليو، تسجيل: أحمد محفوظ، رسوم: أحمد وهبة، تحريك: عمر حماقي، إخراج تنفيذي: أحمد وهبه-عمر حماقي، فكرة ورؤية فنية: أمير عبدالواحد.

 

يقول مطلع الأغنية "إنه الكبير جاء ارفعوا صوت الغناء، وفي الخير والإخاء معه خير الأصدقاء، معه فزاع وأشرف ومربوحة وهجرس وحزلقوم يأتي دوما وجوني أخوه، وطباظة ونفادي بالصبر والاجتهاد والعترة وجوني جونيور سيعاونوه، هيا يا كبير هيا، هيا ولنمرح سويا نقضي أوقاتا غنية بالمغامرات".

 

الجزء السادس من الكبير أوي تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلّام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، الذين حققوا نجاحًا كبيرا وقت عرض المسلسل في رمضان 2022، وحصلوا على إعجاب الجمهور وإشادات من النقاد ونجوم الوسط الفني، كما تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة عن استعداد فريق العمل لتقديم الجزء السابع في رمضان 2023.

Go to top of page