الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

سيدة المواشي تنهار بالبكاء :أعيش منين وأسد فلوس البهايم دي منين عليك العوض يارب عليك العوض ياصاحب العوض مبقاش حيلتنا حاجة خالص

موقع بصراحة الإخباري

صباح هادئ عاشه الشربيني بدوي، أحد الفلاحين المقيمين بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، لكن لم يكن يعلم أن يومه سيكون بمثابة كابوس لم يخطر بباله للحظات في يوم من الأيام.

الشربيني خرج في رحلة عمله المعتادة، ذهب الفلاح المسن لرعاية بهائمه، لكنه تفاجئ بفاجعة كبرى، تمثلت في فقدان جميع البهائم التي يرعاها بسبب حريق شب داخل الحظيرة، ليفقد الشربيني وأسرته شقى عمرهم ومصدر دخلهم الوحيد.

ألم وحزن وصدمة شديدة تملك أسرة الشربيني، ولم تتمالك زوجته أعصابها، فانهارت بالبكاء والصراخ والعويل، وعيناها تنظر إلى موقع الحادث، لكنها لم تملك سوا مناجاة الله في مصابها: "العوض عليك ياصاحب العوض .. العوض عليك يارب".

مراسل موقع بصراحة التقى أسرة الشربيني، والتي استغاثت بأصحاب الفضل لإغاثتها، قائلة: "أعيش منين وأسد فلوس البهايم دي منين عليك العوض يارب عليك العوض ياصاحب العوض مبقاش حيلتنا حاجة خالص".

وقالت السيدة، صاحبة المواشي، في حوارها مع موقع "بصراحة" الإخباري، إن الأمر كان بمثابة صدمة لها ولزوجها المسن، الذي رمى نفسه داخل النيران؛ سعيًا منه لإنقاذ المواشي قبل أن تموت.

Go to top of page