الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

مبروك عطية عن «انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري»: «تزوجا.. تطلقا.. إيه اللي يقلب الدنيا»

موقع بصراحة الإخباري

شارك الدكتور مبروك عطية، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» معلقا على خبر انفصال «ياسمين صبرى ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة».

 

وبدأ «عطية» حديثه ناصحا الجمهور بالهدوء قائلا: إن الهدوء ليس استدعاء حالة ولا أخذ برشامة مهدئة، ولكن الهدوء علم فكيف تكون هادئا، الكون له رب لانك ليس المالك ولا أحد يرزق أحدا، فالله لا يغيب ولا يغفل.

 

وأضاف «الدنيا مقلوبة على أبوهشيمة وياسمين صبرى»، معلقا: «بإذن الله مش هتلاقى حاجة غلط في كلامي»، لافتا أن كلامه من الممكن أن يحدث هدوء لذلك الجدل المنتشر من أمس الأربعاء حول انفصال أبوهشيمة وياسمين صبري .

 

وأوضح مبروك عطية، أن «أبوهشيمة وياسمين صبرى تزوجوا والزواج شريعة ربنا وأذيع أنهم تطلقوا والطلاق شريعة ربنا إيه اللى يقلب الدنيا».

 

وتابع: «هو جايبلها خاتم بـ3 مليون طيب انتو عرفتوا هو انتوا كنتوا معاه ما جايز بربع مليون»، مضيفا: «لو كان سيادة النائب استشارني كنت قولتله كفاية خاتم بـ30 ألف وأخرج زكاة بالباقي ولو رد عليا قالي أنا أخرجت الزكاة ومتصدق أقوله اتبرع بكل مالك يعنى».

 

وتابع حديثه قائلا: «ياريت نستفيد من كلام المفسرين» الذين قالوا «المال الذي تؤدى زكاته ليس بكنز فالدين له عند صاحب المال أن يخرج الزكاة ويتصدق».

 

وتابع «لا إحنا كنا معاه وهو بيجيب العربية بـ10 مليون ولا معاه وهو بيجيب الخاتم.. جابه لمراته أدى لمراته حقها نشيل من راسنا سواد نظرتنا لكل ذي مال من زمان».

Go to top of page