رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانوا متفقين يسيبوا بعض.. أبوهشيمة وياسمين صبري عملوا حفل إفطار لأصدقاءهم في آخر أيام رمضان رغم قرارهما بالانفصال

كشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة ياسمين صبري، حقيقة الصور المتداولة لهما في حفل إفطار جماعي في آخر أيام شهر رمضان المبارك، أي قبل الإعلان الرسمي عن الانفصال بأيام قليلة.

وقالت المصادر في تصريحات لموقع "بصراحة الإخباري"، إن الصور المنتشرة لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رفقة ياسمين صبري قبل أيام من عيد الفطر، كانت خلال حفل إفطار، نظمه الثنائي لعدد من الأصدقاء والمقربين لهما، لكنهما كانا متفقان على الإنفصال بشكل رسمي.

وأضافت المصادر، أن أبوهشيمة وياسمين صبري، قررا إخفاء خبر الانفصال وظهرا بجانب بعضهما البعض بصورة طبيعية، لحين الإعلان الرسمي، والذي تم بعد أيام قليلة من عيد الفطر المبارك.

ونوهت المصادر، أن العلاقة بين الطرفين كانت تسير بصورة جيدة ويسودها الود والاحترام، لكن قرار الانفصال جاء بسبب عدم قدرتهما على الاستمرار في حياتهما الأسرية وعدم التفاهم بينهما، ما دفعهما للاتفاق على إنهاء العلاقة بينهما بالتراضي والهدوء التام.

ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، كما حرص الثنائي الشهير خلال فترة زواجهما على الظهور والمشاركة في عدد من المناسبات، ونشر صورهما من رحلاتهما حول العالم.

تم نسخ الرابط