الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

غدر الصديق وخيانة الزوجة.. خطة مدبرة أفشت سر عشقهما الحرام للخلاص من الزوج المخدوع في كفر الشيخ

موقع بصراحة الإخباري

كشفت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، لغز العثور على جثة سائق توك توك، يقيم بقرية الطواحنية، التابعة لمركز كفر الشيخ، بمحافظة كفر الشيخ، إذ عثر عليها طافية في مياه ترعة بناحية عزبة الجندي في نطاق مركز كفر الشيخ.

وقالت شقيقة القتيل، في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري، إن الزوجة أقامت علاقة غير شرعية بينها وبين صديق زوجها، منذ حوالي 5 سنوات على الرغم من إنجابها 3 أطفال من زوجها المجني عليه، نظرًا لقرب مكان إقامة كلاهما، وارتباط المتهم الأول بصداقة مع المجني عليه.

 
 

 

وأضافت شقيقة القتيل أن زوجته الخائنة كررت مقابلاتها مع صديقه لممارسة الرزيلة، موضحة أنهما اتفقا على التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو فيما بعد بالزواج من بعضهما، خاصة بعد تعدد المقابلات المحرمة بينهما طيلة الـ 5 سنوات.

 

وأوضحت شقيقة القتيل أن التحريات توصلت لمكان العثور على الجثة بعد ضرب المتهم للزوج المخدوع أسفل رقبته من الخلف، وضربتين بالرأس بسلاح أبيض "سكين"، ولم يتركه إلا بعد التخلص منه، وألقى بجثته في الترعة.

وبمواجهتهما لما اسفرت عنه التحريات، وجهود فريق البحث الجنائي أقرا بارتكاب الجريمة، وفق ما سطره رجال المباحث في تحقيقاتهم مع كلا المتهمين.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت برئاسة المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، والرياض، بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Go to top of page