رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهيد شهامة أول أيام العيد ..وفاه نقاش دفاعًا عن جارته وابنتها في الشرقية

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بطلق ناري، بعدما تدخل للدفاع عن جارته وابنتها في قرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة أبو كبير إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي باستقبال «خالد . ص . ا»، 30 عاما، نقاش مقيم بقرية أولاد موسى التابعة لدائرة المركز جثة هامدة إثر إصابته بأعيرة نارية. على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى م. . ج . ع» مقيم بأبو كبير حيث أصاب المجني عليه بطلق ناري بعدما تدخل الأخير للدفاع عن جارته وابنتها أثناء مشاجرة المتهم معهما.

وأفادت التحريات الأولية أن المتهم كان تقدم لخطبة الفتاة وانفصلا منذ فترة وحاول مجددا إعادة الخطبة إلا أن اسرتها رفضت فتوجه إلى منزلهم بقرية أولاد موسى أمس وهددهم بسلاح ناري خرطوش، وتطور الأمر لقيامه بإطلاق أعيرة نارية من السلاح ما أسفر عن إصابة الأم فيما تدخل الشاب المجني عليه لمحاولة الدفاع عن السيدة وابنتها، جيرانه إلا أن المتهم أصابه بطلق ناري ما أدى لوفاته. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط