رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحلوا وبقي فنهم.. 5 فنانين حاضرون بأسمائهم في دراما رمضان 2022

شهدت دراما رمضان 2022 ظاهرة جديدة من نوعها، حيث أهدى صنّاع الدراما مسلسلاتهم التي تُعرض الآن إلى أرواح 5 من الفنانين الراحلين الذين أمتعوا الجمهور لسنوات بفنّهم الراقي وتركوا علامة كبيرة في قلوب محبيهم تكريما لهم.

1-كريمة مختار

وجّه صنّاع مسلسل راجعين ياهوي، الشكر لأسرة الفنانة القديرة الراحلة كريمة مختار، حيث استعان المخرج محمد سلامة، بصورة للفنانة الراحلة كريمة مختار (1934 - 2017) ضمن أحداث المسلسل، وهو بطولة: خالد النبوي، هنا شيحة، نور، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، ووفاء عامر.

2-سامي العدل

وكتب صنّاع مسلسل أحلام سعيدة، إهداء في تتر النهاية لروح الفنان الراحل سامي العدل (1946 - 2015)، وهو بطولة يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، ومي كساب، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

3-دلال عبدالعزيز

وكتب صنّاع مسلسل في بيتنا روبوت 2 إهداء لروح الفنانة دلال عبدالعزيز (1960 - 2021)، حيث شاركت في الجزء الأول من المسلسل، وجسّدت دور والدة يوسف، وجاء نص الإهداء كما يلي: «إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعم هذا العمل دلال عبد العزيز»، والمسلسل بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، عمرو وهبة، وشيماء سيف.

4-سمير غانم

وقدّم صنّاع المسلسل الكوميدي الكبير أوي 6، إهداء لروح الفنان الراحل سمير غانم (1937 - 2021)، الذي جسّد في المسلسل دور «والد هدية» زوجة الكبير، وجاء نص الإهداء كما يلي: «إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك.. الأستاذ سمير غانم».

5-وحيد حامد

وكتب صنّاع مسلسل الاختيار 3، إهداء لروح الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد (1944 - 2021).

تم نسخ الرابط