رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ع الوادي الجديد» مشروع تخرج لإعلام الأهرام الكندية لترويج السياحة المجهولة

يعتبر مشروع التخرج لطلاب كليات الإعلام المختلفة بالجامعات أمرا مرهقا، وتكمن صعوبته في اختيار الفكرة التي لابد أن تكون «خارج الصندوق»، فكل عام تخرج عشرات التخرج من بين إيدي طلاب الإعلام، ولكن نادرا ما تكون هناك مشروعات تلمس مصرنا الحبيبة وتلقى الضوء على جوانب مختلفة من معالمها.

نفذ مجموعة من الطلاب في الفرقة الرابعة كلية الإعلام جامعة الأهرام الكندية قسم العلاقات العامة والإعلان، مشروع «ع الوادي الجديد» لتوضيح كافة الأماكن غير المشهورة، لإلقاء الضوء على أبرز معالم المحافظة التي تعد أكبر المحافظات في مصر.

قالت الطالبة منة محمد، إحدى الطالبات في المشروع، إن اختيار الحملة الإعلانية «ع الوادي الجديد» تمثل توعوية معرفية وحضارية للشباب، فهناك المئات من الأشخاص لا يعرفون بعد المعالم وما تتميز به محافظة الوادي الجديد، لذا كان من الأحرى لنا تنفيذ مشروع يحقق النفع للمجتمع وليس مجرد مشروع تخرج لكسب درجات النجاح.

وأضافت "منة" في تصريحات صحفية، أن مشروع التخرج الهدف من الحملة تنشيط السياحة الداخلية ونشر الثقافات والعادات والتقاليد المصرية لكل الناس سواء في مصر أو خارجها.

وأوضحت: "أن أساس الفكرة جاء بسبب أن هناك أماكن سياحية رائعة في مصر بس مش معروفة لناس كتير، أغلبية الناس عارفين الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة، بس السياحة في مصر مش دول بس"، لافتة إلى أن الحملة الإعلانية وسيلة لتسليط الضوء على هذه الأماكن.

وأشارت منه إلى أن أسماء الطلاب في المشروع هم: معتز محسن، ومريم حمدي، ومنة محمد، ومروة أحمد، وريهام أحمد، وسارة محمد، وهدير أحمد، وميار محمد.

تم نسخ الرابط