رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل حفيدة القذافي في التجمع الخامس

تنظر الدائرة 28 بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة قاتل حفيدة ونيس القذافى، رئيس وزراء ليبيا الأسبق بمنطقة التجمع الخامس.

اقرأ أيضا: الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة سفاح الجيزة

وتعود تفاصيل القضيةإلى وجود علاقة عاطفية بين حفيدة ونيس القذاقي وشاب ليبي، استأجرا إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس، لتكون مقرّاً للقائهما الغرامي ونشبت خلافات بين حفيدة القذافي وهذا الشاب بسبب إلحاحها في إعلان زواجهما رسمياً، وانتهى الأمر بإلقائه إيّاها من الطابقالسابعلتسقط جثة هامدة.

وعند استماع النيابة لأقوال الشهود على الواقعة، وهما حارسالعقار الذي كانا يقيمان فيه وصاحب جراج السيارات، أكدا نشوب خلاف بينهما قبيل سقوطها من شرفة الشقة، وعلى الرغم من محاولة الجاني إثبات أنها أقدمت على الانتحار، إلّا أنّه تم تسليمه للشرطة للتحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: 21 مارس المقبل.. الحكم على عصابة الاتجار في البشر

وأفادت إحدى صديقات المجني عليها، أنها كانت تلحّ على القاتل في الفترة الأخيرة لإعلان زواجهما رسمياً خاصة أنه كان هناك علاقة جنسية بينهما، ولكنه كان دائم التهرب منها، وبإحالة الجثة للطب الشرعي وتشريحها، تبيّن أنها توفيت نتيجة دفعها من أعلى وارتطام رأسها بالأرض ما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلي في المخ ووفاتها على الفور.

تم نسخ الرابط