الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الأهلي يكتسح المريخ بثلاثية ويعتلي صدارة مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

موقع بصراحة الإخباري

اكتسح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفه المريخ السوداني، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاء هدف التقدم الأول للنادي الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 57 بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني. وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 62، بعد تمريرة رائعة من جونيور أجاي. وتمكن واليا بواليا من تسجيل أول أهدافه بقميص الأهلي، وأحرز هدف المارد الأحمر الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

الفوز منح الأهلى الثلاث نقاط الأولى في دور المجموعات ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، والذي فاز علي فيتا كلوب بهدف في عقر داره لحساب الجولة ذاتها وبدأ الأهلي مواجهة المريخ بالتشكيل الذي يأتي علي النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع:محمود وحيد_ياسر إبراهيم_ بدر بنون_ محمد هاني خط الوسط: اليو ديانج_ السولية_ محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم:محمود عبد المنعم كهربا_ جونيور أجاي_ والتر بوليا. وحل الثلاثي مروان محسن، وسعد سمير وأكرم توفيق بدلاء في الشوط الثاني بدلا من كهربا وبدر بنون وأفشة مع الدقيقة 78، وفي الدقيقة 83 دخل محمد شريف وأحمد رمضان بيكهام بدلا من محمد هاني ووالتر بواليا  

Go to top of page