الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد 20 جلسة أكسجين.. حورية فرغلي على موعد مع العملية الجراحية الثانية

حورية فرغلى  موقع بصراحة الإخباري
حورية فرغلى

خضعت الفنانة حورية فرغلي الأسبوع الماضي لعملية جراحية في الأنف، في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم استئصال جزء من عظام القفص الصدري، وذلك لزرعها بمنطقة الأنف.



وكان مقررا أن تجرى العملية الثانية وهي زرع العظام في الأنف بعد 20 يوماً، ولكن بعد تحسن حالتها قرر الطبيبة إجراء العملية، يوم الأثنين المقبل.

اقرأ أيضا: من صغرى وأنا فى الأسى.. بعد غياب طويل ساحرة الجنوب حورية فرغلي في شيكاغو بسبب خطأ طبيب في عملية تجميل.. سقوط من الحصان كسر أنفها وأثر على حالتها النفسية فغابت عن الشاشة

ووضعت فرغلي على أجهزة التنفس منذ خروجها من العملية الأولى حتى الآ، حيث أخذت 20 جلسة تنفس صناعي، وأصبحت الآن تميز الرائحة والطعم، بعد فقدانها لهم عقب خروجها من العملية الأولى.

ومن المقرر أن تجري عملية ثالثة بعد 20 يوم تقريبًا من خروجها من العملية الثانية.

وكانت الفنانة حورية فرغلى قد تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز في الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب في كسر أنفها وإصاباته بالديسك، وبعد كسر أنفها فى حادث الحصان، عانت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبي، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها، فحاولت أن تجري عملية تجميل ولكنها لم تنجح أيضًا.  

Go to top of page