الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

محمد أبو العينين: الرئيس السيسي يفاجئنا كل يوم بمشروعات عملاقة.. فيديو

موقع بصراحة الإخباري

طالب النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الحكومة بضرورة العمل على قياس الأثر التشريعي لكافة القوانين التي صدرت في الفترة الماضية.



واستعرض الإعلامي أحمد موسى كلمة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، خلال جلسة اليوم وذلك ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد.

وأشار النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، في كلمته أمام الجلسة العامة للبرلمان، إلى أنه لابد من العمل على تهيئة مناخ أفضل للاستثمار لتحقيق التنافسية في السوق العالمي.

وأكد وكيل مجلس النواب، أن المجهودات العملاقة التي يقوم بها الرئيس في المشروعات القومية تستدعي تعدد مصادر التمويل، مشيرا إلى الأهمية الكبرى لإصدار السندات الدولية بأرخص الأسعار المطروحة على المستوى العالمي.

وأضاف أبو العينين، أن إصدار السندات الدولية بأرخص الأسعار تعطي فرصة كبيرة في السداد تصل لمدة 40 سنة، مؤكدا أنه ذكاء من وزارة المالية في التفاوض.

وقال: دائما يكون هناك مفاجآت طيبة من وزارة المالية في التفاوض، خصوصا وأن السعر الذي تم به الطرح أقل من السعر قبل كورونا وأقل من الدول المشابهة.

وأكد وكيل مجلس النواب، أنه إنجاز ضخم وهذا يعكس قوة الاقتصاد المصري والثقة الكبيرة، قائلا: «نحن في حاجة لتمويل خارجي بالمشروعات العملاقة في كل أرجاء البلاد»، مضيفًا: «الرئيس عبد الفتاح السيسي يفاجئنا كل يوم بمشروعات عملاقة».

 

 

 

Go to top of page