الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

احذروا.. وكيل الاستشعار عن بُعد تكشف خريطة طقس الساعات المقبلة.. فيديو

موقع بصراحة الإخباري

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل هيئة الاستشعار عن بعد، إن حالة المنخفض الجوي التي تشهدها  البلاد قد  تم التحذير   منها مسبقاً  ببيان واضح لكافة المواطنين، حيث حذرنا من أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ  اليوم  وحتى يوم الخميس المقبل.



وتابعت في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON في معرض  توقعاتها للساعات القادمة قائلة: «إن موجة الطقس السيئ ونشاط الرياح و الأمطار مستمرة على كافة أنحاء الجمهورية، مع اختلاف حدتها لتكون متوسطة أوخفيفة على القاهرة والدلتا، كما تشهد محافظات الجمهورية انخفاضًا لدرجات الحرارة  بمعدل درجتين مقارنة بالثلاثاء، لتكون في القاهرة مابين 11و12 درجة  كدرجة عظمى» .

 وحذرت شاكر من رحلات السفاري على وسط  سيناء  تحديداً  بسبب إنخفاض  درجات الحاررة عليها، مؤكدة أن جميع المحافظات ستتأثر بنفس الكتلة الهوائية الباردة، ومن ثم لن تكون هناك فوارق في درجات الحرارة بين المحافظات.

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة في محافظة الاسكندرية 11-12 درجة، وكذلك في شمال الصعيد وفي الجنوب ما بين 15-16 درجة وجنوب سيناء مابين 17-18 درجة.

 

Go to top of page