الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بسبب «دراما كوين» ونتفليكس.. وصلة هزار بين أبلة فاهيتا وهند صبري

موقع بصراحة الإخباري

أعلنت الصفحة الرسمية لشخصية أبلة فاهيتا، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن اقتراب موعد عرض أول مسلسل لها بعنوان “دراما كوين”.

وكتبت الصفحة: “الإعلان التشويقي لمسلسل (دراما كوين)، الأرملة البطلة تشوّق قبل ما تدوّق.. (دراما كوين) قريباً على نتفليكس”.

لتمازحها النجمة هند صبري بـ “صورة نار بمعنى والعة”، لترد عليها أبلة فاهيتا بطريقة ساخرة: “السابقون وأنتم اللاحقون يا روحي.. بكره نزعرطلك أنتي كمان“، في إشارة إلى مسلسل هند صبري مع المنصة ذاتها والذي تقوم بتصويره حاليا.

وعلّقت الفنانة سلمى أبو ضيف بصورة قلوب، وردت عليها شبكة نيتفليكس بتعليق: “منتظرين بفارغ الصبر”.

وكانت الجهة المنتجة قد طرحت صورة من كواليس تصوير العمل الدرامى الجديد لمسلسل "أبلة فاهيتا" الجديد الذى سيأتى بعنوان "دراما كوين"، والذى سيشاركها فى بطولته الفنان باسم سمرة والفنانة دنيا ماهر والفنان أسامة عبد الله.

مسلسل "دراما كوين "، ينتمى لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكأن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ليكون بذل كهذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا فى عالم الدراما بعد أن كان لها باع كبير فى البرامج التلفزيونية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات العالمية مطلع العام الجديد.

يذكر أن أبلة فاهيتا تقدم حاليا برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر فضائية "ON E" كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

وكان آخر حلقات البرنامج مع النجمة الكبيرة نادية الجندي، وكشفت بها عن أن هناك علاقة صداقة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار؛ قائلة: "فيه بينا عشرة وذكريات جميلة والناس الأصيلة هي اللى بتحافظ على العلاقة دى، وكمان إحنا عملنا أحلى أفلام في صناع السينما المصرية، وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح مش مجرد زوج بس”.

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page