الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مذيعة تأكل من التورتة دون شوكة على الهواء.. ومقدم البرنامج: «أيه شغل الفول الحيراتي ده» (فيديو)

المذيعة خلال الاحتفال بالفلانتين  موقع بصراحة الإخباري
المذيعة خلال الاحتفال بالفلانتين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لمذيعة أثناء الاحتفالات بعيد الحب “الفالنتين"، وهي تأكل التورتة دون استخدام "شوكة" أو “ملعقة"، مما أثار حالة من السخرية على تصرفها على السوشيال ميديا.

 

 

ويظهر في مقطع الفيديو المذيعة سارة البدوي وهي تأكل التورتة على الهواء، رغم تذكير زميلها إسلام عبد الجواد، بضرورة عدم أكلها لأغراض التصوير، وانتشر الفيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، بشكل كبير، واحتل الصدارة بهاشتاج "الفول الحيراتي".

 

 

ويظهر فى مقطع الفيديو المقتطع من حلقة عن "عيد الحب" على قناة "الصحة والجمال"، مقدم البرنامج إسلام عبد الجواد، وهو يطلب من المذيعة وضيفة الحلقة سارة البدوي أن تتذوق تورتة عيد الحب التى صنعها الشيف للبرنامج، وأثناء إحضار الشيف للشوكة لتتذوقها قامت المذيعة بفك التورتة ووضعها بفمها بكاملها مما دفع المذيع للانفعال عليها بشكل عفوي وتحذيرها من أكلها لأغراض التصوير.

 

 

وقال إسلام عبد الجواد أثناء محاولته منعها من أكل التورتة ساخرًا: "اللى أنتى بتعمليه ده.. أنتى بتعملي أيه.. أنتى مكلتيش تورتة قبل كده، متكليهاش خالص، أيه شغل الفول الحراتى ده.. بعد اللقطة دي محدش هيجبلك هدية خالص، هى زهرة صبار وأنتى ميتة".

 

 

اقرأ أيضًا

بالصور.. المجر تحتفل بتصنيع أول 4 عربات قطار في طريقها إلى مصر

وتصدر هاشتاج "الفول الحراتى" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع الكثير من التعليقات الساخرة على الفيديو، وعلق أحد المغردين على الفيديو قائلًا: "بقالى 5 مرات بأعيده لغاية ما أدركت فعلًا أنه بيقول (الفول الحيراتى)، معلش يا جماعة نأسف ع اللى حصل ده".

 

 

وقالت أخرى: "تم اعتماد جملة (إيه شغل الفول الحيراتي ده) كتعبير عن أى حركة مبهمة هتصدر من أى حد".

 

 

بينما كتب آخر: "أصل أنا بحب الفول الحيراتي فى الفالنتاين فاتلاقيني فى التورت مش قد كد".

 

 

 

 

Go to top of page