الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

أيمن ممدوح عباس وشخصيات عامة في وداع أنيسة حسونة إلى مثواها الأخير

أيمن ممدوح عباس  موقع بصراحة الإخباري
أيمن ممدوح عباس

شارك أيمن ممدوح عباس أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة مستشفى الناس للأطفال، وعدد كبير من الشخصيات العامة في جنازة الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة رائدة العمل التطوعي في مصر.

 

 

وتشيع صلاة الجنازة على الدكتورة أنيسة حسونة المدير التنفيذي مستشفى الناس للأطفال في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر بعد صلاة ظهر اليوم، والعزاء بنفس المسجد (قاعة الرزاق) بعد صلاة المغرب.

 

 

ورحلت الدكتورة أنيسة حسونة، صباح أمس الأحد، عن ناهز 69 عاما بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

الجدير بالذكر أن مستشفي الناس للأطفال الخيري الجديد التي تقع في منطقة شبرا الخيمة أسسها ممدوح عباس ويرأس مجلس إدارتها، وهو من اختار الدكتورة أنيسة حسونة لمنصب الرئيس التنفيذي للمستشفى.

وتعتبر المستشفى  أكبر المراكز الطبية المتميزة في المنطقة العربية وقارة أفريقيا بطاقتها الاستيعابية التي تصل  إلي حوالي 600 سرير.

وتحتوي المستشفي إضافة إلي مبني الخدمات الحديث، على 10 غرف عمليات، 140 وحدة رعاية مركزة، 4 وحدات للقسطرة القلبية، 48عيادة خارجية.   وتفخر هذه المستشفى بأنها فتحت أبوابها علي مصراعيها لخدمة جميع المرضي بالمجان إعتبارا من سبتمبر ٢٠١٩ حيث بدأت نشاطها وخدماتها في مبني أمراض القلب للأطفال أولا حيث أن هذه الأمراض تتسبب في وفاة ما يقارب من نصف الوفيات بجميع الأمراض في مصر ناهيك عن أن هناك قوائم انتظار طويلة لهذه الجراحات.

وهذه الخدمات يتم توفيرها مجانا 100%؜  وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية بعد أن نجحنا في جذب أفضل الكوادر المهنية من الأطباء والمتخصصين وفرق التمريض والفنيين اللازمين للعمل في هذا المستشفى المزود بآخر ما قدمه العلم في مجال المعدات الطبية الحديثة.

وتطلع المستشفى إلى رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمه للمواطن المصري مجانا 100% الي المستوى العالمي للمساهمه في تحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن مع الحفاظ علي كرامته الانسانية . وذلك من خلال استكمال بناء صرح طبي متكامل يحتوي علي حوالي 600 غرفه فى خمس مباني تمثل مدينه طبية علي افضل مستوي ممكن لخدمة المواطن المصري في كل مكان.  

 

Go to top of page