الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

التزموا منازلكم.. الأرصاد تحذر من أجواء شديدة البرودة ورياح مصحوبة بأمطار

موقع بصراحة الإخباري

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم، سوف يشهد مزيد من الانخفاضات في  درجات الحرارة على كافة الانحاء، ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا .

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم 16 درجة مئوية والسواحل الشمالية 15 درجة مئوية شمال الصعيد 17 درجة مئوية جنوب الصعيد 23 درجة مئوية.

وأشارت هيئة أن الطقس اليوم، يشهد نشاط للرياح على كافة الأنحاء، لذا لا يفضل رى  القمح فى هذه الفترة، ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية  وشمال الوجه البحرى. 

والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى.

كما تشير أخر صور الأقمار الصناعية، حول الطقس اليوم، إلى تكاثر  السحب المنخفضة والمتوسطة الآن على مناطق  من السواحل الشمالية والوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، متوقع أن يكون الطقس اليوم، باردا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويظل حالة الطقس اليوم، ليلا، شديدة البرود على جميع الأنحاء، بسبب الانخفاض الكبير في درجات الحرارة.

وقالت هيئة الأرصاد، إن الطقس اليوم، يشهد فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة خلال الطقس اليوم، على جميع المحافظات، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 للعظمى والصغرى 9 السواحل الشمالية 15 للعظمى والصغرى 10 جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 21 للعظمى والصغرى 12 شمال الصعيد 17 للعظمى والصغرى 5 جنوب الصعيد 23 للعظمى والصغرى 10

Go to top of page