رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توضأ لصلاة الظهر فسقط.. اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد فتحي مدافع نادي «بايونيرز» قبل وفاته

حالة من الحزن الشديد خيمت على نادي «بايونيرز»، بعد إعلان خبر وفاة مدافعه اللاعب «أحمد فتحي»، عن عمر ناهز الـ26 عاما، والذي وافته المنية أمس الأربعاء، إذ تعد مفاجأة حزينة بدوري الدرجة الأولى المصري.

وكتب «نادي بايونيرز» عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ناعيًا اللاعب الراحل عقب وفاته مباشرة مُرفقًا صورة اللاعب: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى»، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالي اللاعب أحمد فتحي لاعب الفريق.

وانهالت التعليقات من جماهير النادي وجماهير الأندية المنافسة التي لم تصدق الخبر، حيث كان اللاعب ينتظر مباراة فريقه غدًا مع فريق دكرنس.

ولم يذكر نادي بايونيرز أي سبب للوفاة سواء من خلال التصريحات الرسمية لمسؤوليه أو حتى على صفحته الرسمية.

لكن النادي قال في منشور عبر صفحته الرسمية إن اللاعب توفي أثناء استعداده لصلاة الظهر، حيث كتب: «بحسب رواية بعض أقارب الفقيد احمد فتحي ، فإنه كان يتوضأ لصلاة الظهر فسقط، ثم ذهب إلى المستشفى ولكن قضاء الله وقدره».

وقرر مجلس إدارة نادي بايونيرز إعلان حالة الحداد 3 أيام على وفاة اللاعب احمد فتحي، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال مقربون من اللاعب من خلال نعيه على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إن أحمد فتحي كان يستعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى نادي بيراميدز الذي كان يتابع مدافع بايونيرز الراحل،كما أن اللاعب كان يرتبط بخطبة وكان يجهز للزفاف خلال الفترة المقبلة، لكن إرادة الله وقدره كان سابقًا.

تم نسخ الرابط