لـ النطق بالحكم.. حجز قضية البلوجر هدير عبد الرازق في قضية غسل الأموال
حجزت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، 28 يونيو الجاري، محاكمة البلوجر هدير عبد الرازق بتهمة غسل أموال وصبغها بالصبغة الغير شرعية من خلال تقديمها العديد من المحتويات الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، لجلسة 26 يوليو المقبل، لـ النطق بالحكم.
الحبس لـ البلوجر هدير عبد الرازق، وطليقها البلوجر محمد أوتاكا
وفي وقت سابق قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة البلوجر هدير عبد الرازق، وطليقها البلوجر محمد أوتاكا، وذلك لاتهامهما بنشر وعرض مقاطع مرئية جديدة خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.
وكانت جهات التحقيق المختصة قد أمرت بإحالة البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها البلوجر أوتاكا إلى المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، وذلك لاتهامهما بنشر وعرض مقاطع مرئية جديدة خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
نشر وبث مقاطع مرئية خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح مالية
وتضمنت الاتهامات الموجهة لهما نشر وبث مقاطع مرئية اعتُبرت خادشة للحياء العام بهدف الإغراء والإساءة للآداب العامة، إلى جانب نشرها عبر الإنترنت بما يتيح للجمهور مشاهدتها، في مخالفة للقيم الأسرية والمجتمعية، وأكدت النيابة العامة أن المحتوى مخالفًا للآداب، مما ترتب عليه إحالتهما للمحاكمة بتهم تتعلق بنشر محتوى غير لائق والتعدي على القيم الأسرية.


جوجل نيوز
واتس اب