إصابة 14 شخصًا في تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوي
ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق القاهرة - الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري ووجود عدد من المصابين على الطريق الصحراوي في اتجاه القاهرة، عقب محطة تحصيل الرسوم.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين من المعاينة الأولية وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 14 شخصًا بإصابات متفرقة.
وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.
كما قامت الجهات المختصة برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


جوجل نيوز
واتس اب